16/02/2014
وقال ، #مصور و #مصمم #فلسطينى: انا من سكان #طولكرم وهي مدينة شمال فلسطين واعمل في رام الله اي وسط فلسطين، انا لم ارى اي مظاهر للاحتفال في منطقة طولكرم، لانها منطقة هادئة واهلها بشكل عام محافظين على دينهم الذي يرفض مثل هذه المظاهر، اما في رام الله ونابلس وعدد من المدن الاخرى فهناك مظاهر للاحتفال وحفلات تنظم خلال هذا اليوم في عدة اماكن.
كتب حسام الضمرانى - بالصور .. "فلانتين" تحت الحصار فى مخيمات "فلسطين" - صحيفة الوادي المصرية
برغم الحصار "الاقتصادى" و"العسكرى" .. الا أن الورود والهدايا التذكارية علقت بالمحال التجارية منذ ليلة أمس الخميس .. وأكتفت "المخيمات" برسم قلوب ورسائل بسمة وكتابات على ال