12/06/2026
“كم مرة نشوفوا في تعليقات في الصفحات ولا قروبات، زبائن يشكو من محل معيّن أو موقف صارلهم مش كويس…ويبدوا يشكوو من غير ما يتواصلوا مع مولا المحل نفسه، على أساس يحسابو إن مولا المحل أكيد عارف شن صاير 🤷♀️
والحقيقة مرات صاحب المكان يكون مسلّم وواثق في اللي يخدموا معاه، ومعطيهم الثقة والمسؤولية… وهو مسكين ما عنده حتى علم باللي يصير من وراه 💔
وتلعب في رزق غيرها: حجز ما يتسجلش في المنظومة وينخنب عربونه من غير علم صاحب المكان 💔، أو قطعة تطلع للزبون بطريقة غلط، أو تصرفات مقصودة تخلي صاحب المحل يخسر سمعته وهو ما عنده حتى علم 😔.
والأصعب لما توصل الأمور إن حتى رقم صاحب المحل يتم تغييره أو إخفاؤه من الواصل باش الزبون ما يقدرش يتواصل معاه 📵.
نصيحة لكل زبون ❤️: لما تحجز أو تتعامل مع أي محل، تأكد إن رقم صاحب المكان موجود عندك وفي الواصل، لأن الأمانة أساس كل رزق 🤲✨
والحمد لله… التجارب تعلم، 🤍🔥