01/05/2026
في يومكم هذا، لا يسعني إلا أن أقف تقديراً لكل يدٍ تبذل الجهد لتجعل من لحظات ضيوفنا ذكريات لا تُنسى. أنتم القلب النابض لهذا المكان، وبكم يزدهر "الكرم".
إلى الأخوات العزيزات، لمساتكنّ هي التي تمنح قاعاتنا الدفء والجمال. شكراً لكونكنّ عنواناً للإتقان والرقي في كل تفصيلة." " أنتنّ فخر لقاعات الكرم."
"إلى الرجال الأوفياء، بعرقكم وجهدكم وتفانيكم، نبني قصة نجاح مستمرة. عيد عمال سعيد يا أبطال قاعات الكرم."
- المدير العام: عبدالسلام قنديل
بإسمي وبإسم كل فرد من اسرة قاعات الكرم "تحية إجلال وتقدير لكل عامل وعاملة على أرض الوطن، كل عام وأنتم سند الوطن وعماده"في ظل صاحب الراية الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه اللّٰه ورعاه .