تانوية ابن ياسين

تانوية ابن ياسين tous les eleves nouveaux ou ancien(e) de Lycée Ibn Yassine Voici votre ( Groupe )

07/06/2019

تاريخ تأسيس التانويات التأهيلية والاعدادية بمدينة خريبكة
1949 تانوية ابن ياسين
1966 liycee bird (ثانوية ابن عبدون)
1967 اعدادية الامام مالك
1969 تانوية مولاي رشيد
1975 اعدادية المسيرة
1978 ثانوية ابن خلدون
1980 اعدادية الخنساء
1988 اعدادية بدر
1991 ثانوية الفوسفاط
1995 اعدادية القاضي عياض
1997 ثانوية يوسف ابن تاشفين
وماذا بعد هذا التاريخ لم تتأسس أي ثانوية رغم النمو الدمغرافي والعمراني للمدينة

23/05/2016

صحاب الباك لقد بدا العد العكسي

21/05/2015
25/10/2014

سنة هجرية سعيدة و كل عام و انتم بألف خير :)

08/10/2014

لي باغي يعرف أي حاجة كدور في ليسي هاد لعام يدير جام :)

04/02/2014

بــــيـــــان للـــرأي الـــعـــام كما يعلم الجميع فإن النظام التعليمي المغربي يتغير حاله سنويا من سيء لأسوأ و لعل أبرز دليل على ذلك هو المراكز المتأخرة التي...

03/02/2014

رطاجي يا مواطن.
>>>>>>>>>>>>

نظرا لتمادي الجهات المسؤولة و تماطلها ، قررنا نحن تلاميذ المغرب تنظيم مظاهرة
إحتجاجية سلمية في جميع الثانويات المغربية يوم الثلاتاء 4 فبراير من الساعة العاشرة
صباحا الى الثانية عشر زوالا داخل الثانويات ، لايصال رسالة واضحة للوزارة الوصية
لارغامها على اعادة النظر في مخططاتها الفاشلة . وفي مايلي مطالبنا :

- الغاء قرار '' مسار ''.
- البدء في عملية اصلاح التعليم جذريا بدلا من القرارات الترقيعية.
- مجانية التعليم .
- مغربة التعليم و تأصيله ، و الاستغناء عن التبعية لفرنسا .
- تعويض المناهج القديمة بمناهج جديدة ونافعة.
- حل مشكلة الاكتظاظ بالاقسام الدراسية .
- الزيادة في عدد الاساتذة لتغطية النقص الحاصل في المؤسسات التعليمية .
- توفير التجهيزات الاساسية بالمؤسسات كتجهيز المختبرات و قاعات المعلوميات .
- تجهيز المؤسسات التقنية بالمعدات والتجهيزات الخاصة بها .
- القضاء على مبدأ المحسوبية و الزبونية .

02/02/2014

هـــــــــــــــــام
نداء لكل من يحتاج لكلمات يرددها في الانتفاضة يوم 4/2/2014

البرنامج الاستعجالي...السَّرْقة بالعَلاّلي

هذا لمغرب الله كريم.... لا صحة لا تعليم

باراكا من النفاق ... التلميذ عاق او فاق

علاش جينا او حتاجينا ... على التعليم لي بغينا
علاش جينا او حتاجينا ... على التجهيزات لي بغينا
علاش جينا او حتاجينا ...على المقرر غالي علينا
علاش جينا او حتاجينا ... على الاكتضاض لي ما بغينا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عفاكوم
مابغيناش اغاني ديال الكورة

يوم 4 فبراير
02/02/2014

يوم 4 فبراير

02/02/2014
01/02/2014

اعلان
نعلن نحن تلاميذ ابن ياسين التاهيلية
انناسننتظر رد فعل النيابة بعد حوارنا معها
يوم الجمعة المنصرم حيث حددنا مطالبنا كالتالي
1- تحقيق تكافؤ الفرص بين التعليم العمومي والخاص
2- الرفع من النسبة المئوية لنقطة الانشطة والمشاركة
من 25 بالمئة الى 50 بالمئة
3- استفادة التلاميذ من مرافق المؤسسة (مطعم , فيستيار ,
اصلاح المراحيض, احضار لوازم الورشة للتلاميذ التقنيين
والاستفادة منها واخيرا تحسين وضعية التلاميذ الداخليين)

Address

Ben Yassine School
Khouribja
25000

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when تانوية ابن ياسين posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share